first one
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

first one

مش هتقدر تغمض عنيك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال

كاتب الموضوعرسالة
البندق الاسمر
بببببببببببببببببب
البندق الاسمر

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال Empty
مُساهمةموضوع: حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال   حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2007 7:13 am

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 1-1546

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 2-1546

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 3-1546

جمال حمزة يتحدث عن التألق :

الفوز بالكاس هدية لمجلس عباس

نعم فكرت في الاعتزال .. وأعادني أولاد الحلال

شيكابالا يمتعني ويذكرني بلعب الحواري

اصبح جمال حمزة ابرز مفاتيح اللعب في صفوف الزمالك قاد فريقه للفوز علي الأهلي في الدوري ثم توهج السهم الزئبقي بشكل كبير في مباراة فريقه الأخير أمام المنصورة في كأس مصر وأحرز هدفا عالميا وصفه الخبراء بأنه الأجمل في الفترة الأخيرة .
واصبح حمزة عنوانا للأهداف الجميلة الحلوة الملعوبة والمرسومة والتي لا يحرزها ألا لاعبا موهوبا ورشحته تلك الأهداف للعودة ألي صفوف المنتخب الوطني وبسبب عدم الاعتماد عليه في مباراة موريتانيا الأخيرة أشارت أصابع الاتهام ناحية حسن شحاتة المدير الفني وانقلب الرأي العام ضده لا لشيء سوي أن جمال حمزة يعيش اجمل فترات التألق .

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 4-1546

الغريب ان تالق جمال حمزة دائما مرتبط بالمشاكل والاحداث الساخنة ..وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلا حول النجم الزئبقي الذي هدد بالاعتزال عقب الاخفاق العربي امام الفيصلي الاردني..ولولا تدخل العقلاء خاصة مدربي النادي الذين تولوا تدريب اللاعب في سنوات ماضية..لولاهم لمكث حمزة في بيته احتجاجا علي سياسة ميشيل المدير الفني للفريق.
تعالوا نعرف الحكاية ايه في السطور التالية :

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 5-1546

مشاكل بالجملة

جيمي نشعر أك تلعب بمزاج ما الاسباب ؟
الاسباب معروفة لان مشاكلي كلها تقريبا انتهت واعيش حالة من الاستقرار النفسي.

مشاكلك مع من ؟ الادارة أم هنري ميشيل أم زوجتك ؟
مع الجميع ولكنها لم تكن مشاكل بالمعني بالمعني المفهوم كلها سحابات صيف ولم يكن لي أي مشاكل مع المجلس الحالي بالعكس مجلس ممدوح عباس هو الذي حل مشاكل جمال حمزة ومشاكل جميع اللاعبين وسوف اسعي جاهدالتحقيق بطولة كاس مصر من أجل هذا المجلس لتكون بطولة الكاس هديتنا لمجلس عباس.
اما عن المشاكل التي تتحدث عنها مع المدير الفني فكانت مجرد وجهات نظر لانه كان يري وجودي بين البدلاء قوة للفريق .. بينما كان بداخلي رفض ان اكون احتياطيا علي طول الخط والحمد لله زالت هذه الاسباب وانتهت المشكلة واصبحت العلاقة بيني وبين ميشيل علاقة سمن علي عسل.

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 6-1546

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 7-1546

الاهداف الجميلة

ولكنك هددت بالاعتزال ؟
لم اهدد بالاعتزال من اجل جمال حمزة .. ولكن من اجل الزمالك حيث شعرت ان المناخ العام لا يساعد النادي علي استعادة مكانة ولا يساعد اللاعبين علي اسعاد جماهيرهم.

وما مشكلتك مع زوجتك ؟
خلاف عادي جدا والل يعرف انني اعتذرت لها علي الهواء .

وحكاية تقبيلك خاتم الزوجية ؟
تاكيد علي ان حبي لزوجتي يدفعني للتالق وهو الذي يعلني احرز الاهداف الجميلة.

انت عاشق للاهداف الجميلة ؟
انا جمال عاشق للجمال وابنتي جميلة.. وحياتي لم تصبح بهذا الجمال الا مع زوجتي التي تدفعني دائما الي التالق اعترف ان الدنيا تكون سوداء عندما يحدث الخلاف بيني وبين زوجتي .

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 8-1546

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال 9-1546

انا وشيكابالا

ما رايك في عودة شيكابالا للزمالك ؟
شيكابالا مكسب كبير للزمالك لانه لاعب يمتع نفسه ويمتع المشاهدين وكذلك اللاعبين داخل الملعب وطريق لعبه تعتمد علي المهارة وهو عاشق للكرة الجميلة ويذكرني بلعب الشوارع وزمن الكرة الشراب وهو ماجعلني اشعر بسعادة بالغة عندما انتهت مشكلته.

لكن هناك من يري انه قد يسحب البساط من تحت اقدامك ؟
ولماذا الحديث بهذه الطريقة لماذا لا نقول اننا معالمصلحة الزمالك وان الفريق سيكون الفائز الاكبر بتعاوننا سويا ولكن المقابل هو الصحيح واشعر انني لم استمتع باللعب بجوار شيكابالا بلقدر الذي اتمناه لانه حتي الان لا يعتمد علينا الجهاز الفني واشارك معه لدقائق معدودة لا اشعر معا بالمتعة الكاملة ومازلت في انتظار المباراة التي تجمعنا معا وانا علي ثقة من ان الجماهير ستشاهد ثنائيا جميلا.

الجماهير تخشي من تراجع مستواه وسط شائعت حول سلوكياته ؟
هذا الكلام فارغ لانني اشهد لشيكابالا انه اكثر اللاعبين التزاما في الوقت الحالي ويظهر ذلك في التدريبات والمبارايات واري انه يريد فعل شيء من اجل جماهير الزمالك وعادة ما تجمعنا حوارات ثنائية وعندما يدر الحديث عن الفريق اجد حماسا شديدا واصرارا علي فعل كل مافي وسعه لذلك اطالب الجميع بالكف عن الحديث عنه بهذه الطريقة لانه بالفعل تغير كثيرا عما كان عليه قبل السفر للاحتراف.

حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-