first one
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

first one

مش هتقدر تغمض عنيك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس

كاتب الموضوعرسالة
ROZITA
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
ROZITA

سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس   سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس Icon_minitimeالأربعاء مايو 16, 2007 11:44 pm

سؤال لكل بنت .....

لو اكتشفتى ان حبيبك او خطيبك او جوزك كدب عليكى ؟
حتعملى ايه ؟

اقروا القصة الأول وبعدين ردوا ......

قصة حب مذهلة

قابلها فى احدى الحفلات , كانت انسانة رائعة والكثيرين يحاولون مطاردتها بلا جدوى بينما هو كان انسان عادى لا يلفت الانتباه وفى نهاية الحفلة دعاها الى شرب فنجان من القهوة مما فاجأها ولكنها وافقت من دافع الأدب , وبالفعل قابلته وجلسا سويا فى احدى الاماكن اللطيفة ولكنه كان يحس بانفعال شديد لدرجة انه لم يستطع قول اى شىء وبدأت الفتاة تحس بعدم الراحة وبدأت التفكير فى الانصراف , وفجأة طلب ذلك الرجل بعض الملح من المتر وقال له انه يريد ان يضع الملح فى قهوته .....

بالطبع نظر كل من فى المكان الى ذلك الشخص المجنون الذى يريد وضع الملح فى القهوة مما جعل وجهه يحمر خجلا ولكنه بالفعل وضع الملح فى القهوة وبدأ فى شربها مما جعلها تسأله بلهفة لماذا وضع الملح فى القهوة ... فأجابها بأنه حينما كان طفلا صغيرا كان يسكن بالقرب من البحر وكان يقضى اوقاتا كثيرة فى اللعب بجانب البحر ودائما ما كان يحس بطعم ماء البحر فى فمه والذى يشبه طعم القهوة بالملح والأن تعود ان يشرب القهوة بالملح كلما اراد ان يتذكر موطنه وعائلته التى لاتزال تعيش هناك ....
وبينما كان ذلك الرجل يخبرها عن قصته ملأت الدموع عينيه مما جعلها تتأثر به جدا وجعلها تفكر.... ان هذه المشاعر هى مشاعره الحقيقية مشاعر رجل يحس بالحنين الى منزله رجل يعرف قيمة المنزل ويعرف مسؤليات المنزل ..
وهكذا بدلأت هى الأخرى فى الحديث عن موطنها البعيد وعن اسرتها وطفولتها وكانت هذه مقابلة لطيفة وفى نفس الوقت بداية لقصة رائعة بين الاثنين .
وبدأت لقاءاتهما تتعدد ووجدت انه بالفعل الانسان الذى كانت تحلم به فهو رجل طيب القلب متسامح دافىء المشاعر ومحب انه كان بالفعل الشخص المناسب لها على الرغم من انها كادت ان تضيعه لعدم معرفتها به ...
والشكر كل الشكر لقهوته بالملح ....

وطبعا القصة انتهت مثل اى قصة حب اخرى ...فالأثنين تزوجا وعاشا فى سعادة وكانت دائما تضع له الملح فى القهوة ....

وبعد 40 عاما من قصة الحب الجميلة .توفى ذلك الرجل وترك لزوجته خطاب يخبرها فيه ::::

" حبيبتى , سامحينى سامحينى على كذبة حياتى انها هى الكذبة الوحيدة فى حياتى وهى كذبة القهوة بالملح ..."

"اتتذكرين اول لقاءاتنا , لقد كنت متوترا جدا فى تلك المقابلة , وكنت اريد ان اطلب بعض السكر للقهوة ولكننى قلت ملح وكان من الصعب بالنسبة لى ان اغير ما طلبته , لم اكن اعتقد ان هذه هى الطريقة لبداية تعارفنا ولكن ..ولكننى حاولت كثيرا ان اخبرك عن الحقيقة ولكننى لم استطع فقد خفت كثيرا ان افعل هذا ولكننى عاهدت نفسى الا اكذب عليكى ابدا فى اى شىء."
"الأن انا اموت ولم اعد خائفا من اى شىء لهذا اخبرك الحقيقة انا لا احب القهوة بالملح ان لها طعم سىء جدا ولكننى تناولت القهوة بالملح طوال عمرى من اجلك فمنذ ان قابلتك وانا لا احس بالندم على عمل اى شىء من اجلك لقد كان وجودك بقربى هو اسعد شىء فى حياتى ولو كنت استطيع ان احيا مرة ثانية كنت سأفعل شىء من اجلك حتى لو كنت سأشرب القهوة بالملح لباقى حياتى ."

كانت تمسك الخطاب بيديها ودموعها تتساقط عليه حتى جعلته مبللا بالكامل , وفى يوم من الأيام سألها شخص اخر " كيف هو طعم القهوة بالملح ؟"
فأجابته " انه حلو جدا جدا ."

ايه رأيكوا ؟

ياريت نتناقش فى الموضوع ده ....
*SALY*
زائر

سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس   سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2007 3:37 am

شكرا على الموضوع بس انا مش عارفه لانى لسه ماجربتش ماوضوع الكدب دة بس مووضوع حلو وقصه احلى

سؤال للبنات يا ريت تجاوبوا عليه, تعملوا ايه لو كنتم مكان الس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-